اخبار

والي شمال دارفور يتسلم مساعدات الدعم السريع

المرصد العربي: عفراء سعد

في إطار الجهود  للتصدي لجائحة كورونا قوات الدعم السريع تسلم والي ولاية شمال دارفور المكلف اللواء الركن مالك الطيب خوجلي حزمة من المساعدات الصحية بحضورأعضاء لجنة أمن الولاية ورئيس واعضاء تنسيقية مجابهة كورونا والقيادات التنفيذية.

واوضح المقدم مصعب احمد محمد محمود سالم مسؤول الاعلام والتنسيق ان تسيير قافلة الدعم الصحي تم بتوجيه مباشر من قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان دقلو.

واصفا مكونات القافلة بأنها “الاحدث عالميا لمجابهة فيروس كورونا القاتل” داعيا الجميع وخاصة الشباب الي التعاون والتفاعل مع القافلة حتي تحقق اغراضها.

وحيا الوالي الأدوار والجهود التي ظلت تضطلع بها قوات الدعم السريع من أجل بسط الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات الاجتماعية مجددا الدعوة للمواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعلي راسها البقاء بالمنازل .

وأضاف ان الاجراءات الوقائية التي أتخذتها حكومته قد ساهمت في الحد من انتشار الفيروس، وسيساعد دعم قوات الدعم السريع، جهود الولاية في مجابهة الجائحة.

و قال قائد القافلة العقيد صالح محمد بشر القافلة ضمت اكثر من 15 سيارة عسكرية رباعية الدفع “إحتوت على معدات طبية ومستلزمات علاجية بالإضافة إلي الكمامات والاقنعة الطبية ، المطهرات، معدات رش ، ولبسات واحذية طبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة