حوادث

المباحث الفدرالية تنهي نشاط شبكة تضارب في العملات بينهم أجانب.

الخرطوم :S.T

افلحت إدارة المباحث الفيدرالية في انهاء مغامرات شبكة إجرامية من بين أفرادها اجانب وتضع حد لانشطتها الإجرامية وتضبط بحوزتهم عدد “358” الف دولار وعدد “1500” ريال قطري.

وقال العميد شرطة أمين سعيد مدير دائرة التحقيقات الجنائية في متابعات للمكتب الصحفي للشرطة ان خلفية الضبطية تاتي في سياق إنفاذ خطط الادارة الراتبة في مواجهة الأنشطة الإجرامية التي تضر بالاقتصاد الوطني.

وأبان أن معلومات توفرت لادارته عن نشاط لشبكة إجرامية تتعامل بالنقد الاجنبي خارج القنوات الرسمية فتم تكليف فريق ميداني متخصص نجح في إنفاذ خطة محكمة، وتم القبض على المتهمين.

وكشف عن الايقاع بعدد “4” متهمين من بينهم متهمين اثنين من جنسية عربية وبحوزتهم مبلغ “358 ” الف دولار امريكي ومبلغ “1500” ريال قطري ومبلغ “21000” من العملة المحلية.

وأضاف العميد أمين ان جميع المتهمين خضعوا للتحري واقروا بالجرم وارشدوا التحري علي أبعاد الجريمة وتمكنت ادارته من الإحاطة بأهداف الشبكة وأساليب أنشطتها التخريبية.

وأعلن مدير دائرة التحقيقات الجنائية، عن اكتمال التحقيقات توطئة لتقديم المتورطين للعدالة مجددا تحذيرات ادارته من خطورة التعامل بالنقد الاجنبي خارج الأطر القانونية المتعارف عليها، مؤكدا ان العدالة ستطال كل من يشارك في الحاق الاذي بالاقتصاد الوطني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة